جرانيت شاكا تحت أعين يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال الميركاتو القادم

الإثنين 16 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 12:55 مساءً
جرانيت شاكا تحت أعين يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال الميركاتو القادم

ذكر أكثر من تقرير صحفي أن نادي ليفربول الانجليزي ينوي الفوز بخدمات لاعب خط وسط نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، اللاعب السويسري جرانيت شاكا خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وسيكون نادي ليفربول في مواجهة حتمية مع نادي آرسنال من أجل ضم اللاعب الموهوب وصاحب الـ 23 ربيعا فقط خصوصا وأن يورغن كلوب يرى فيه اللاعب المناسب في خط الوسط في فريق ” الريدز ” حسب ما أكدته الصحيفة الألمانية واسعة الإنتشار ” بيلد ” في عددها الصادر اليوم الإثنين.

وجدير بالذكر ، فإن قيمة الشرط الجزائي في صورة فسخ العقد تصل لنحو 30 مليون يورو خصوصا أن عقد اللاعب يمتد مع ناديه الألماني حتى سنة 2019 ولكن إدارة نادي ” الحمر ” لها الثقة بقيادة كلوب بقدرتها على الوصول لحل مع نادي مونشنجلادباخ خلال فترة الإنتقالات القادمة في شهر يناير.

ويعتبر اللاعب من أهم اللاعبين الموجودين في الدوري الألماني حيث أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال 11 لقاء لعبه مع ناديه إلا أن اللاعب له مشكلة تتمثل في التدخلات العنيفة وهي ما كلفته الإقصاء خلال مبارتين والتحصل على 6 أوراق صفراء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.