نابولي يواصل صدارة الدوري الايطالي بالفوز على ساسولو

أحمد سراج17 يناير 2022آخر تحديث :
نابولي يواصل صدارة الدوري الايطالي بالفوز على ساسولو

Soccer: Serie A; Napoli-Sassuolo

واصل فريق نابولي سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الايطالي وحقق فوزاً على مفاجأة الموسم ساسولو بثلاثة أهداف مثابل هدف. وعزز نابولي صدارته للكالتشيو برصيد 44 نقطة مبتعداً بأربع نقاط عن انتر ميلان المتعادل مع أتلانتا بهدف لهدف.

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب سان باولو في نابولي هدفاً مبكراً لفريق ساسولو سجله دييغو فالتشينيلي من ركلة جزاء أُحتسبت على راؤول ألبيول. ضغط بعدها البارتينوبي وسجل خوزيه كاييخون هدف التعادل في الدقيقة 20. ثم سجل البيبيتا غونزالو هيغواين هدف التقدم مستغلاً عرضية هامشيك بطريقة مذهلة، كان ذلك قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي في الشوط الأول، هدفاً كان نسخة طبق الأصل عن كرة الهدف الأول.

بداية الشوط الثاني كانت قوية من نابولي الذي حاول تأمين المباراة بهدف ثالث ولكن سعبه لذلك تأجل بعد فترة تراجع من أصحاب الأرض قابلها بعض الفرص الخطيرة من النيروفوردي كان أبرزها عرضية فرساليكو التي لم يستغلها بيليغريني وذلك قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. واستغل نجم المباراة هيغواين تقدم لاعبي ساسولو في الدقائق الأخيرة من أجل التعديل وسجل هدف تأكيد النقاط الثلاث في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع بتسديدة مركزة بقدمه اليسرى. هذا الهدف كان الهدف رقم عشرين للنجم الارجنتيني الذي يُقدم موسماً هو الأفضل له في مسيرته.

مع هذا الفوز واصل نابولي الصدارة ووصل للنقطة 44، فيما يحتل الانتر المركز الثاني برصيد 40 نقطة يليه اليوفي (الذي يلتقي أودينيزي غداً) ثالثاً برصيد 39 نقطة،

 

CY3jIbsWwAAAdJv

CY359DCWMAA_OXC

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة