ستوك سيتي 2-0 مانشستر يونايتد : الستوك صيّاد الكبار وكتيبة فان خال تنهار

الإثنين 28 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 4:06 مساءً
ستوك سيتي 2-0 مانشستر يونايتد : الستوك صيّاد الكبار وكتيبة فان خال تنهار

محمد قروز

تمكن نادي ستوك من إعادة نفس سيناريو السيتي قبل أربع جولات وإنتصر على اليونايتد بثائية نظيفة وألحق الشياطين الحمر إلى السكاي بلوز و بلوز تشلسي في قائمة ضحاياه بينما إنهار الكبير مانشستر يونايد وإنقاد إلى الهزيمة الثالثة على التوالي والتي قد تعجل من رحيل فان خال ..

تأكدت اليوم وجهة نظري نحو اليونايتد بإنه فقد كليا شخصية النوادي الكبرى ولم يعد هو من يسير المباريات ضد منافسين أقل منه في الإمكانيات ، فقد تمكن الستوك من السيطرة و حسم الأمور منذ الشوط الأول وتفوق تكتيكيا في الشوط الثاني بالرغم من أن اليونايتد منطقيا يعتبر أكثر رغبة في حصد نقاط الفوز وبالنسبة لستوك سيتي استمر إبداع الثلاثي بويان و شاكيري وخاصة النمساوي أرنوتوفيتش وكالعادة شاهدنا صلابة دفاعية وإنسجام بين الألماني القادم من ليفيرلوزن وولشيلد وبين القائد شاوكروس .. الشيء الأكثر إبهار أن أكثر من نصف تشكيلة الستوك تم انتدابها في الميركاتو الفارط وأصبحت ركائز في الفريق ( شاكيري من الإنتر ، أرنوتوفيتش من بريمن ، بويان وأفيلاي من برشلونة ، وولشيلد من ليفركوزن ،جونسون من ليفربول ) نفس الشيء لليونايتد (مارسيال من موناكو، ديباي من آيندهوفن، شنايدرلين من ساوثهامبتون… ) وبالتالي الفريقان قاما بالتجديد لكن ما نلاحظه هذا الموسم بصفة عامة وهذه المبارات بصفة خاصة هو الإنسجام الكبير لدي عناصر مارك هوفز وعكس ذلك لدى فان خال ..
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.