محمود كهربا يدخل البلبلة داخل فريقه الزمالك ومرتضى منصور غاضب !

khdaouria21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
محمود كهربا يدخل البلبلة داخل فريقه الزمالك ومرتضى منصور غاضب !

أعلن مسؤولو فريق الزمالك المصري لكرة القدم أنهم سيقومون بإجراء جلسة مع لاعب الفريق الأول محمود كهربا وذلك خلال المدة المقبلة بعد إنتهاء معسكره التحضيري مع المنتخب الأولمبي المصري وذلك من أجل التحادث حول مستقبل مشواره الكروي مع الفريق.

وعلمت عديد المصادر أن رئيس فريق الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور قد عبر عن إمتعاضه الشديد خلال الفترة القصيرة الماضية وذلك بعد إنتشار أخبار حول رغبة النجم كهربا في الخروج من القلعة البيضاء والإحتراف في أحد الفرق الأوروبية.

وقد زادت حدة غضب المستشار منصور عندما عرف أن وكيل أعمال اللاعب، أحمد يحي ، قد إنطلق في رحلة حول بعض البلدان الأوروية للقيام بتسويق اللاعب كهربا في سوق الإنتقالات القادمة.

وأعلم رئيس الزمالك بقية مسؤولي القلعة البيضاء على ضرورة حسم هذا الموضوع والتنبيه على اللاعب لإعطاء رأيه في ما تم تداوله من أخبار خصوصا وأنه حديث العهد بالفريق إذ أنه إنتقل إليه خلال الصائفة الماضية ولم يقدم كل شيء لفريقه لذلك عليه تقديم الإضافة للفريق قبل التفكير في مغادرته على حد قول منصور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة