فريق برشلونة يريد الاستعانة بخدمات مدافع اتلتيك بيلباو ايمريك لابورت

صابر21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق برشلونة يريد الاستعانة بخدمات مدافع اتلتيك بيلباو ايمريك لابورت

أفادت التقارير الصحفية الاسبانية اليوم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني أن اللاعب الدولي الاسباني ومدافع فريق برشلونة السابق كارليس بويول، الذي يمتلك وكالة بصحبة كل من رامون سوستريس وإيفان دي لا بينيا لاعب فريق اسبانيول سابقا، تمكن من الحصول على خدمات مدافع فريق اتلتيك بيلباوايمريك لابورت ليمثله في الوكالة.

كما أفادت الصحيفة الاسبانية أس، أن اللاعب الدولي الاسباني كارليس بويول تمكن من الحصول على خدمات لاعب فريق اتلتيك بيلباو ليمثله أحسن تمثيل في الوكالة، بعد أن قرر مدافع الفريق الكتالوني سابقا أن يشغل وكيل أعمال اللاعبين.

وتضيف الصحيفة الاسبانية أن فريق برشلونة قد يستغل ذلك، اذ يعتبر المدافع الفرنسي هدفا للنادي الكتالوني في المواسم الاخيرة، خصوصا انه كلاعب يتناسب تماما مع اسلوب البلوجرانا.

وتجدر الاشارة ان ايمريك لابورت يرتبط بموجب عقد مع الفريق الباسكي حتى عام 2019، وبقيمة فسخ عقد تقدر بنحو 50 مليون يورو.

وفي نفس السياق يعتبر فريق اتلتيك بيلباو من ضمن الاندية التي لا تدخل في المفاوضات لبيع لاعبى الفريق، وأن الفريق الاسباني الباسكي يترك اللاعبين يرحلون بمحضى إرادتهم في صورة دفع قيمة فسخ العقد، كما هو الأمر بالنسبة مع اللاعب     خافي مارتينيز الذي تم تسديد فسخ العقد لينتقل لفريق بايرن ميونيخ الالماني وتم تسديد فسخ عقد اللاعب اندرير هيريرا أيضا الذي انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة