تقرير يؤكد إمكانية إنتقال مبابي إلى ريال مدريد مجانا

Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث :
تقرير يؤكد إمكانية إنتقال مبابي إلى ريال مدريد مجانا

يبدو أن هناك مفاجأة كبيرة تخص مستقبل النجم الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، حسب ما أشار إليه تقرير صحفي في إنجلترا اليوم السبت 11 فبراير شباط.

وكان تجديد عقد مبابي لمدة ثلاث سنوات في الميركاتو الصيفي السابق بمثابة الصدمة لنادي ريال مدريد الأسباني ، بعد أن كان الدولي الفرنسي قد إتفاق مع الفريق الأسباني على كل الأمور الخاصة بالعقد.

صيف 2024 هو الموعد

وحسب الموقع البريطاني الشهير “ذا أتلتيك” ، فإن النجم الدولي الفرنسي يستطيع الإنقال إلى صفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2024 ، وذلك إستنادا على وجود عقد مع نادي “حديقة الأمراء” يشير إلى إمكانية إنهاء العقد من طرف واحد قبل سنة كاملة من نهايته.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن مبابي كان يريد الخروج مع نهاية هذا الموسم ، إلا أن لديه إدراك بعدم قدرة أي فريق على تقديم المبلغ الذي يرغب به باريس سان جيرمان.

مبابي يسعى للتواجد في سانتياجو برنابيو

وشدد التقرير على أن هناك رغبة ملحة من مبابي من أجل الإلتحاق بريال مدريد ، إلا أن عليه أن ينتظر لموسم آخر قبل أن يحقق حلمه في التواجد في ملعب السانتياجو برنابيو.

وفي نهاية تقرير الصحيفة فقد أشارت إلى أن هناك تواصلا دائما بين فلورنتينو بيريز واللاعب الفرنسي وعائلته ، حيث أن يسعى لتواجد الدولي الفرنسي في النادي قريبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة