برشلونة يسعى للفوز بخدمات مدافع أتلتيك بلباو من بوابة بويول !

khdaouria21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
برشلونة يسعى للفوز بخدمات مدافع أتلتيك بلباو من بوابة بويول !

تمكن نجم الدفاع في نادي بشلونة المعتزل كارليس بويول من الفوز بخدمات مدافع نادي أتلتيك بلباو إيمريك لابورت من أجل تمثيله في وكالته لجانب كل من لاعب إسبانيول الأسبق إيفان دي لا بينيا وكذلك رامون سوستريس حسب ما أكده أكثر من تقرير صحفي.

وكان بويول قد دخل ميدانا جديدا في الرياضة بعد قراره بأن يعمل كوكيل أعمال وهو ما قد تجلى في حصوله على خدمات مدافع النادي الباسكي ايمريك لابورت والذي من المنتظر أن يتبعه لاعبون آخرون حسب ما أكدته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” آس “.

ومن المنتظر أن يعمل نادي برشلونة على إستغلال هذه النقطة من أجل إستقطاب اللاعب للعب في النادي خصوصا أنه كان محل أنظار النادي الكتالوني لمواسم عديدة بفضل إمكانياته المتميزة.

وجدير بالذكر ، فإن العقد الذي يربط لابورت مع ناديه الحالي يمتد حتى سنة 2019 ويقدر مبلغ فسخ العقد في حال رحيله نحو 50 مليون يورو.

وسيكون على نادي البرسا أن يدفع مبلغ فسخ العقد وذلك لكون النادي الباسكي له تقليد وهو عدم التفريط في لاعبيه إلا بعد دفع الشرط الجزائي وهو ما حصل مع كل من اندير هيريرا الذي رحل إلى نادي مانشستر يونايتد وكذلك لاعب بايرن ميونخ الجديد خافي مارتينيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة