كارلو أنشيلوتي يرد على اتهامات جيل مارين

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كارلو أنشيلوتي يرد على اتهامات جيل مارين

رد المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على اتهامات ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، الذي ادعى أن الفريق الملكي يمارس ضغوطًا على حكام المباريات.

وقدمت قناة ريال مدريد التلفزيونية تقريرًا حول أداء حكم مباراة ريال مدريد مع لاس بالماس، حيث أوضحت الأخطاء التحكيمية التي كانت تؤثر سلبًا على الفريق الملكي.

أزمة نيجريرا الشهيرة

وأشار التقرير إلى وجود بعض الحكام في “أزمة نيجريرا الشهيرة”، مما يشير إلى اتهامات بالفساد تستهدف ريال مدريد وتخدم مصلحة برشلونة وبعد نشر هذا التقرير، انتقد جيل مارين ريال مدريد بشدة متهمًا إياه بممارسة الضغط على الحكام والتلاعب بسير المنافسة.

ميجيل إرتكب خطأً كبيرا

وبعد فوز ريال مدريد على لاس بالماس بنتيجة 2-0 في الدوري الإسباني، أدلى أنشيلوتي بتعليق على هذه الاتهامات قائلاً: “بالنسبة لي، لا ألتفت إلى ما يقوله مالك أو رئيس أتلتيكو. السؤال المهم هو ما إذا كان الحكام يشعرون بالتأثر بالضغوط”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “أقول ببساطة أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميجيل ارتكب خطأً كبيرًا. ليس أحد مثاليًا والأمور تحدث في كرة القدم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة