الاتحاد الإسباني يوقف ناتشو فيرنانديز لمدة 3 مباريات

Waleed3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الاتحاد الإسباني يوقف ناتشو فيرنانديز لمدة 3 مباريات

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، لمدة ثلاث مباريات بسبب تصرفه العنيف خلال مواجهة فريقه ضد جيرونا في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني على ملعب إستادي مونتيليفي.

طرد أثناء لقاء جيرونا

تدخل ناتشو بشكل عدواني على لاعب جيرونا أثناء المباراة، مما أدى إلى طرده من قبل حكم المباراة ببطاقة حمراء، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

وجاء نص القرار، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، كالتالي: “تم اتخاذ قرار بإيقاف ناتشو لمدة ثلاث مباريات نظرًا لاستخدامه للعنف وتسببه في إصابة لاعب الفريق المنافس، مع فرض غرامة بلغت 1,050 يورو على ريال مدريد و600 يورو على ناتشو وفقًا للمادة 122”.

غياب في الكلاسيكو أمام برشلونة

بهذا الإيقاف، سيغيب ناتشو عن ثلاث مباريات مهمة في الدوري الإسباني، وهي مبارياتهم أمام أوساسونا، إشبيلية، وبرشلونة في الكلاسيكو.

يجدر بالذكر أن اللاعب الذي تعرض للاعتداء من قبل ناتشو لم يتمكن من استكمال المباراة وتم نقله إلى المستشفى للفحوصات الطبية العاجلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة