هل يقع نادي باريس سان جيرمان في فخ لوريان المتواضع ؟!

محمد قروز21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
هل يقع نادي باريس سان جيرمان في فخ لوريان المتواضع ؟!

بعد الأحداث الدامية التي حصلت مؤخرا بباريس ، يحل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نادي لوريان آملا مواصلة سلسلة إنتصاراته و أن يحكم قبضته على الدوري الفرنسي منذ البداية.

زملاء زلاتان المنتشي بترشح منتخبه إلى اليورو يدركون صعوبة نادي لوريون على ملعبه ، ففي آخر ستة مباريات خاضها لوريون في ملعبه “موستوار” فاز في خمسة مسجلا 16 هدفا وهذا رقم كبير جدّا بفضل هجومه الذي يقوده هداف الفريق الكاميروني بينجامين موكاندجو صاحب التسعة أهداف في الدوري الفرنسي وعبد الماجد واريس وأيضا لاعب الوسط الغابوني ديديي ندونغ.

ومن جهة أخرى يتمتع باريس سان جيرمان بترسانة هجومية يقودها آنخيل دي ماريا و لوكاس البرازيلي والأوروجواياني كافاني وطبعا لا ننسى الهدّاف التاريخي للنادي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سبق له أن سجل ثلاثية في شباك لوريون في آخر مباراة جمعت بين الناديين العام الفارط بملعب البارك دي برانس ..

الثابت في الأمر أن لوريان يوم السبت 21 نوفمبر لن يكون لقمة سائغة لنجوم النادي الباريسي بل سنشاهد مباراة مفتوحة بين متصدّر الترتيب الذي يريد فرض كلمته وحسم الدوري مبكّرا وبين صاحب المركز السابع الذي لا يساوم على أرضه ويسعى أن يتواجد في مسابقة أوروبية العام القادم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة