عظيمة يؤكد أن توقف الدوري الممتاز عامل إيجابي لإكتشاف بعض اللاعبين وإراحة آخرين

سمير الشنيتي11 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عظيمة يؤكد أن توقف الدوري الممتاز عامل إيجابي لإكتشاف بعض اللاعبين وإراحة آخرين
إعتبر المدير الفني المساعد في نادي الأهلي المصري لكرة القدم محمد عبد العظيم المعروف بـ ” عظيمة ” أن المعسكر الذي يخوضه المنتخب الأول وكذلك المنتخب الأولمبي له عظيم الأثر إيجابيا على نادي ” القلعة الحمراء ” مع توقف الدوري المصري الممتاز.
وقال عظيمة خلال تصريح صحفي له ، أن توقف البطولة المصرية سيمكن المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو للوقوف على آخر إستعدادات اللاعبين ومدى حضورهم الذهني والبدني والتعرف عليهم أكثر.
كما ذكر المدرب المساعد أن عدم وجود مباريات رسمية لنادي الأهلي المصري في الوقت الحاضر سيساهم في إراحة بعض اللاعبين الذي كانت مشاركاتهم متواصلة وأغلبهم مرهقون ويحتاجون لبعض الراحة التي جاءت في وقتها.
وذكر عظيمة أن نادي الأهلي سيكون منقوصا من خمس عناصر خلال الفترة القادمة وذلك لإلتزاماتهم الدولية مع المنتخب الأولمبي المصري الذي سيعسكر بداية من يوم الجمعة القادم.
ولكن في المقابل ، أبدى المدرب المساعد إرتياحه لعودة لاعبي الأهلي الذي يتواجدون مع المنتخب الأول بعد نهاية مواجهة منتخب تشاد يوم الثلاثاء القادم وهو ما سيمنح بيسيرو فرصة للإستفادة من اللاعبين قبل إنطلاقة الدوري من جديد في شهر ديسمبر.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة