المدير الفني لنادي الداخلية علاء عبد العال ينفي إنتقال سيريل بيالا للأهلي المصري

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني لنادي الداخلية علاء عبد العال ينفي إنتقال سيريل بيالا للأهلي المصري

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بفريق الداخلية المصري علاء عبد العال لوسائل الاعلام، على عدم صحة الأخبار التي ترددت حول دخول مجلس إدارة نادي الأهلى المصري في مفاوضات لضم المهاجم البوركيني سيريل بيالا هداف فريق الداخلية في شهرجانفي/يناير المقبل.

كما تجدر الاشارة أن المدير الفني لنادي الداخلية المصري علاء عبد العال أفاد عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بأنه تفاجأ بهذه الأخبار الزائفة والمغلوطة حول حقيقة عرض فريق الأهلي  عقدا رسميا للاعب بيالا بمبالغ مغرية ، مؤكدا  بأن هذا لن يحصل في شهر جانفي/يناير المقبل وأن الأيام ستؤكد صحة هذا الكلام.

وفي نفس السياق أكد مدرب نادي الداخلية، بان فريق الزمالك صحيح دخل في نقاشات مع هذا اللاعب للاستعانة بخدماته لكن تم إغلاق هذا الباب، مؤكدا أنه لا يريد رحيل أي لاعب في فريق الداخلية في شهر جانفي/يناير المقبل للمحافظة على إستقرار الفريق.

وأشار عبد العال بأن نادي الداخلية يحتل المركز الأول من الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من أصل أربعة مباريات ولديه في رصيده 4 انتصارات، وأن فريقه يقدم منذ بداية الموسم في مردود طيب ومقنع ويجب المحافظة على الزائد البشري للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة