اللاعب الايطالي ماريو بالوتيلي يقوم بعملية جراحية

الخميس 19 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 1:02 صباحًا
اللاعب الايطالي ماريو بالوتيلي يقوم  بعملية جراحية

صرح اليوم الموافق لـ 18 نوفمبر/تشرين الثاني فريق ميلان الايطالي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، أن اللاعب الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي أجر عملية جراحية إثر تعرضه إلى إلتهاب في جدار البطن الذي كان يشكو منه منذ عدة أسابيع هذا اليوم.

وصرج فريق ميلان في بيان نشره بموقعه الرسمي، أن اللاعب ماريو بالوتيلي يحتاج لـ 4 أسابيع للتعافي من آثار الجراحة التى قام بها في مدينة موناكو الفرنسية هذا اليوم، وأن هذه الجراحة ستجبره عن الابتعاد عن الميادين.

وتجدر الاشارة أن مهاجم فريق ميلان الايطالي البالغ من العمر 25 سنة، غاب عن الميادين منذ أواخر شهر سبتمبر/أيلول الماضي بسبب تعرضه إلى إلتهاب في جدار البطن.

كما قام مهاجم الشيطان بإرسال رسالة شكر وتقدير عبر تغريدة في انستجرام، أكد فيها أن العملية الجراحية التي قام بها كللت بالنجاح وسارت وفقا لما كان مخططا لها.

وفي نفس السياق كتب ماريو بالوتيلي أن الجراحة التي قام بها تمت بنجاح وأنه سيعود للميادين في أقرب الأوقات، شكرا من وقف إلى جانبه.

وسيجري يوم السبت القادم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني فريق ميلان الايطالي مباراة القمة أمام فريق يوفنتوس في كلاسيكو إيطاليا، حيث يحتل صاحب الأرض فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 18 نقطة من أصل 12 مباراة وفي رصيده 5 انتصارات و 3 تعادلات و 4 هزائم، في حين يتصدر فريق ميلان المركز السادس برصيد 20 نقطة من أصل 12 مباراة وفي رصيده 6 انتصارات و تعادلان و 4 هزائم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.