لوسيانو فييتو يؤكد أن أنطوان جريزمان بصحة جيدة ويحظى بدعم اللاعبين

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لوسيانو فييتو يؤكد أن أنطوان جريزمان بصحة جيدة ويحظى بدعم اللاعبين

أفاد اللاعب الارجنتيني لوسيانو فييتو لوسائل الاعلام خلال ندوة صحفية، ومهاجم فريق أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم على أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بصحة جيدة، على أثر نجاة شقيقته من الهجمات التفجيرية على العاصمة باريس خلال الأسبوع الفارط، وأن جميع اللاعبين في الفريق يدعمونه نفسانيا ومعنويا.

وفي هذا السياق تم الاستفسار عن الحالة المعنوية لزميله الفرنسي ، الذى أكد بأنه تعاطف معه جميع اللاعبين وأن جريزمان في صحة جيدة وأن كثير من اللاعبين لايريدون محادثته حول كيفية نجاة شقيقتهمن هذه الهجمات بالأساس لأنه يعتبر موضوع حساس.

كما أن شقيقة اللاعب جريزمان قد نجت من الهجوم على مسرح باتاكلان بالعاصمة باريس ليلة الجمعة الفارطة بأعجوبة، وقد صرحت وسائل الاعلام الفرنسية أن هذا الهجوم أسفر عن مقتل مايقرب 89 شخصا من أصل 129 شخصا في الهجمات الخيرة على باريس.

كما كتب جريزمان في تغريدة له عبر تويتر فجر السبت، بأنه يحمد الرب لنجات شقيقته من الهجوم على مسرح باتاكلان، وأنه يتعاطف مع عائلات الضحايا وتحيا فرنسا.

كما تجدر الاشارة أن اللاعب جريزمان أجرى يوم أمس مباراة ودية مع المنتخب الفرنسي أمام منتخب انجلترا بملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، حيث كان علم فرنسا مكتسح الملعب بالكامل تكريما وترحما على ارواح الضحايا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة