الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي تحط رحالها في مطار الملك خالد الدولي

khdaouria18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي تحط رحالها في مطار الملك خالد الدولي

حلت الطائرة الخاصة بالمنتخب السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض قبل دقائق بمطار الملك خالد الدولي إثر العودة من ماليزيا بعد المباراة التي لعبها ” الأخضر ” أمام منتخب تيمور الشرقية ضمن الأسبوع الثامن من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمسابقة كأس العالم في روسيا سنة 2018 وكأس آسيا بعدها بعام واحد.

وتأكد الخبر عبر تغريدة من الحساب الرسمي للمنتخب على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ذكر فيها أن المنتخب عاد إلى الرياض عبر طائرة خاصة بعد رحلة ماليزيا إثر المباراة.

وكانت رحلة المنتخب السعودي قد إنطلقت أولا من مطار تيمور الشرقية الدولي لتحط في مطار كوالالمبور في مرحلة أولى ثم تستئنف الرحلة من جديد بإتجاه المملة العربية السعودية.

وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز بنتيجة كبيرة أمام منتخب تيمور الشرقية يوم أمس الثلاثاء إستقرت على عشرة أهداف دون رد سجل نصفها الهداف العالمي ولاعب نادي النصر ” محمد السهلاوي “.

وبهذه النتيجة تمكن المنتخب السعودي من تصدر المجموعة برصيد 16 نقطة يأتي خلفه مباشرة المنافس العنيد منتخب الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة