الفيصلي يخرج من دوري أبطال آسيا على يد فولاد خوزستان

Waleed20 فبراير 2023آخر تحديث :
الفيصلي يخرج من دوري أبطال آسيا على يد فولاد خوزستان

إنسحب نادي الفيصلي السعودي من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، وذلك بعد خسارته أمام نادي فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الإثنين 20 فبراير شباط.

أنصاري إختطف هدف الفوز

وتمكن الفريق الإيراني من إقصاء نظيره السعودي الذي يلعب في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي ، ليصل إلى ربع نهائي المسابقة الآسيوية الكبيرة ، بعد أن إختطف لاعبه ساسان أنصاري هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 64.

وسيطر نادي فولاد بشكل كامل على كامل ردهات الفترة الأولى بدون فاعلية ، في حين لعب نادي الفيصلي على المرتدات مكتفيا بالدفاع ، حيث شهد الشوط محاولات إيرانية عبر كل من ساسان أنصاري عبر تسديدة فوق العارضة وموراليس الذي نفذ كرة ثابتة تمكن أحمد الكسار حارس الفيصلي من صدها.

محاولات الفيصلي بدون جدوى

ورغم محاولات الفيصلي الرد في الشوط الثاني عبر لعب الهجوم عبر تسديدة من حمد القميزي الذي حاول مغالطة الحارس ، إلا أن العرضية المبعدة بالخطأ عبر وليد الأحمد تمكن أنصاري من إستغلالها وأسكنها الشباط في الدقيقة 64.

وقام المدير الفني لنادي الفيصلي بإشراك كل من عبدالله القحطاني وإسماعيل عمر وعبدالمجيد السواط من أجل العودة في نتيجة اللقاء بدون فائدة ، رغم ركنية كاد وليد الأحمد أن يستغلها برأسية إلا أنها مرت جانبية ، ليقوم حكم اللقاء بإطلاق الصافرة معلنا فوز الفريق الإيراني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة