حالات تسمم لقطط تسبب أزمة داخل فريق الأهلي المصري !

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 9:22 مساءً
حالات تسمم لقطط تسبب أزمة داخل فريق الأهلي المصري  !

إندلع مشكل حاد في داخل فريق الأهلي المصري لكرة القدم وذلك بعد أن قام أعضاء مجلس الإدارة بالتشكي من قيام بعض العملة بقتل القطط وذلك بالقيام بعملية تسميمها بوسط مادة سامة لإفراغ فرع النادي منها بالجزيرة.

وقد سببت عملية القتل هذه إحتقان وغضب العديد من جمعيات وممثلي الدفاع عن حقوق الحيوان إذ قامت الناشطة الحقوقية وتلمسؤولة بجمعيات الرفق بالحيوان دينا ذو الفقار بالدعوة للقيام بوقفة إحتجاجية يوم الجمعة القادم تنديدا بهذه الممارسات المشينة التي ينهى عنها ديننا الإسلامي الحنيف.

هذا وقد أصدرت إدارة فريق الأهلي المصري بفتح عملية تحقيق في حادثة تسميم القطظ وقتلها خصوصا بعدما شدد اللواء شيرين شمس مدير فرع الجزيرة أن العملة قاموا فقط بتخدير القطط بمادة مخدرة ولم يقوموا بتسميمها وقتلها مثلما تم تداوله في أوساط هذه الجمعيات الحقوقية.

وتجدر الإشارة أن العديد من الناشطين في هذا المجال الحقوقي قد قاموا بمطالبة إدارة فريق القرن الأهلي المصري بتقديم الإعتذار على هذه الفعلة المشينة التي حدثت في مقر فريق الجزيرة مهددين بالقيام بشكوى عند وزارة الشباب والرياضة ضد الفريق وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.