مارتينيز يؤكد عدم رحيله عن أتلتيكو مدريد ويعد الجماهير بتقديم الأفضل

راكان المالكي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مارتينيز يؤكد عدم رحيله عن أتلتيكو مدريد ويعد الجماهير بتقديم الأفضل

صرح جاكسون مارتينيز المهاجم الكولمبي يوم الثلاثاء إثر جلوله بإسبانيا أنه سيقوم بالإستبسال إلى حد النهاية مع ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم مستبعدا فرضية خروجه من فريق الروخيبلانكوس خلال الموسم المقبل مؤكدا على كونه لا يفكر في الوقت الحالي سوى تقديم كل ما لديه من أجل جماهير فريقه نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال مارتينيز في حوار مشترك أدلى به لإذاعة راديو ماركا وتلفزيون لا سكستا أنه يعتبر مساندة الجماهير له أمرا إيجابيا للغاية مشيرا إلى كونه يدخل للملعب هو ورفاقه يجد أحباء فريقه يساندونه بشكل كبير لذلك فهو يجد نفسه أمام حتمية تقديم أفضل ما لديه خلال المقابلة واعدا جماهير الروخيبلانكوس باللعب بروح قتالية للغاية مؤكدا مرة أخرى على عدم رحيله وذلك بالقول أنه سيبقى في أتلتيكو في الفريق طالما كان يحظى بالقبول رابطا ذلك بالنتائج التي يحققها الفريق.

ويذكر أن الكولومبي جاكسون قد سجل حد اللحظة ثلاث أهداف مع فريقه الجديد خلال 15 مقابلة ، وفي السياق تابع جاكسون حديثه بالقول أنه سيحاول بذل قصارى جهده. في كل مقابلة ومحاولة التكيف والتأقلم مع الأسلوب الجديد للفريق لتقديم الإضافة مشيرا إلى كونه يحاول ذلك على المستوى الشخصي وذلك بالتدرب المنفرد ووضع نظام عمل مقيد ومنظم للتحسين مستوى التهديف لديه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة