آخر أخبار ريال مدريد اليوم : رافاييل بينيتيز أراد أن يخفي الكارثة في مباراة الأمس أمام الجميع

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : رافاييل بينيتيز أراد أن يخفي الكارثة في مباراة الأمس أمام الجميع

 

قام يوم أمس الاربعاء الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني رافاييل بينيتيز، باخراج اللاعب الروسي دنيس شيريشيف جناح النادي الملكي الاسباني أمام عدسات الكاميرات في بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريق قادش بضيفه فريق ريال مدريد التي انتهت بنتيجة هدف مقابل ثلاث أهداف، وكان مدرب فريق المرينغي رافاييل بينتيز أراد أن يخفي الكارثة التي أوقع فيها فريقه.

مع الاشارة أن اللاعب الروسي دنيس شيريشيف تحصل على البطاقة الصفراء الأولى مع فريقه السابق فياريال في مباراة اياب الثمن النهائي أمام فريق ريال سوسييداد خلال الموسم الفارط، والبطاقة الصفراء الثانية في مباراة اياب الربع النهائي أمام فريق خيتافي، ليتحصل على الورقة الصفراء الثالثة في مباراة اياب النصف النهائي أمام فريق برشلونة خلال الموسم الفارط، وهو ما يشير أن فريق ريال مدريد لا يعاني من أزمة فنية وادارية فقط بل أن الفريق لا يملك مسؤولين أكفاء ولا يفقهون في ابجديات العمل الرياضي المحترف.

أن تقوم بإخراج اللاعب من المباراة بعد أن سجل الهدف الافتتاحي وشارك شوطا كاملا في سبيل تخفيف فجاعة المشهد، فهذا أقبح من الذنب نفسه.

والجدير بالذكر أن اللاعب الروسي دنيس شيريشيف سجل يوم أمس في المباراة التي جمعت فريق قادش بنظيره فريق ريال مدريد الهدف الافتتاحي في المباراة واقحمه المدرب ضمن التشكيلة الاساسية لفريق الريال لخوض هذه المباراة.

ويذكر أن فريق ريال مدريد الاسباني لديه في رصيده 10 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 32 لقب في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا.

ومن البديهي أن يتثبت مسؤولي فريق ريال مدريد في ملفات اللاعبين خاصة لاعب جديد مثل دنيس شيريشيف والنظر في العقوبات المفروضة على كل لاعب قبل خوض مباراة رسمية، خصوصا أن فريق ريال مدريد المعروف بقوته والقابه وسمعته العالمية لا يتثبت في هذه الأمور.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة