الأولمبي المصري يطير لشرم الشيخ والبدري يراقب الجزائر

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 3:48 مساءً
الأولمبي المصري يطير لشرم الشيخ والبدري يراقب الجزائر

صرح المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الكابتن حسام البدري أن المقابلة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري لكرة القدم في إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا لللاعبين دون سن 23 سنة والتي سيتم تنظيمها في السنغال والمرشحة للألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 لن تكون مقابلة في غاية السهولة على المنتخب المصري وتستوجب أن يقوم اللاعبون بتقديم جهود جبارة في كيفية التعامل مع مجريات اللعب مؤكدا على أنه سيدخل المقابلة وكله عزيمة في الإنتصار حتى تكون البداية موفقة له ولأبنائه اللاعبين.

وصرح البدري بعد مشاهدته للمقابلة الودية التي جمعت منتخب محاربي الصحراء الأولمبي بمنتخب نسور قرطاج الأولمبي أن اللقاء كان قويا للغاية ورغم خسارة الجزائريين بهدف فإن المنتخب الجزائري كان الأفضل في اللقاء مؤكدا على أن متابعته لللقاءكان أمرا جيدا وذلك لكي يقوم بتشخيص إستراتيجية وطريقة لعب المنتخب الأولمبي الجزائري وذلك على الرغم من عدم إعتماده لعديد العناصر الهامة في المنتخب.

ويذكر أن وفد المنتخب الأولمبي المصري سيغادر العاصمة المصرية القاهر يوم غد الأربعاء على متن رحلة خاصة ليحط الرحال في مدينة شرم الشيخ السياحية تحضيرا للمقابلتين الوديتين التي ستجمعه بمنتخب الأسود الكاميرونية يومي الخميس والأحد القادمين.

هذا وقد صرح عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم والمسؤول عن المنتخب المصري الأولمبي المهندس حمادة المصري أنه قد تم إتخاذ قرار بإجراء لقائين وديين في مدينة شرم الشيخ المصرية بعد أخذ موافقة المدير الفني الكابتن حسام البدري بعد أن كان في الحسبان أن يتم إجراء اللقاء الأول على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي إلا أنه تم إستدراك هذا الأمر ونقل مكان المباراة لتوفير ظروف التركيز الملائمة لللاعبين وإبعادهم عن الضغوط الجماهيرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.