فريق ميلان الايطالي يريد التعاقد مع زلاتان ابراهيموفيتش

صابر17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
صابر
كورة ايطاليةكورة عالمية
فريق ميلان الايطالي يريد التعاقد مع زلاتان ابراهيموفيتش

يريد مسؤولي فريق ميلان الايطالي التعاقد من جديد مع النجم العالمي ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب المنتخب السويدي خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي)، بعد فشلهم في التعاقد مع هذا اللاعب أثناء فترة انتقالات اللاعبين في الصيف الماضى.

وتجدر الاشارة أن وسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة كوريري ديللو سبورت، أفادت بأن اللاعب السويدي من مواليد 3 أكتوبر 1983 وهو لاعب قرة قدم سويدي من أصل بوسني محترف ويلعب كمهاجم  لفائدة فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، اتخذ قراره بخصوص عدم تعاقده مجددا مع فريق باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه يريد إرجاع الفرحة والأمل لمسؤولي فريق ميلان الايطالي وجماهير الفريق الذي تقمص أزيائه سنة 2012، وأن فريق ميلان الايطالي الذي تأسس عام 1899 يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة خلا 12 مباراة أجراها أثناء هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

كما أفادت الصحيفة الايطالية كوريري ديللو سبورت أن عديد الفرق الأمريكية من بينها فريق لوس انجلوس،ميامي وجالاكسي إلى جانب فريق ميلان الايطالي، يريدون التعاقد مع كابتن منتخب السويد لكرة القدم ابراهيموفيتش من أجل الفوز بخدمات لاعب باريس سان جيرمان.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة