اللجنة المنظمة لمباراة منتخبي مصر وتشاد تطلب المزيد من التذاكر بعد نفاذها !

عماد التهامي16 نوفمبر 2015آخر تحديث :
اللجنة المنظمة لمباراة منتخبي مصر وتشاد تطلب المزيد من التذاكر بعد نفاذها !

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة منتخبي مصر وتشاد، برئاسة المهندس عامر حسين نفاذ التذاكر الخاصة باللقاء المقرر إقامته الثلاثاء باستاد برج العرب ضمن منافسات جولة الإياب بالدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

قامت اللجنة المنظمة للمباراة المرتقبة ضمن إياب الدور الثاني من تصفيات كاس العالم 2018 لكرة القدم بين المنتخب المصري وضيفه المنتخب التشادي بالإعلان عن آخر الأخبار المتعلقة بالمباراة.

وذكر المهندس عامر حسين رئيس اللجنة أن تذاكر حضور المباراة الي من المنتظر إقامتها يوم غد على ملعب برج العرب قد نفذت بصورة كلية في كل نقاط البيع التي تم تحديدها.

وذكر حسين أن التذاكر قد تم توزيعها في كل من الإسكندرية والقاهرة وإقتربت من الإنتهاء تماما في القاهرة بعد أن نفذت في الإسكندرية ويقدر عددها الجملي بنحو 22 ألف تذكرة.

وإضطرت اللجنة المنظمة للمباراة إلى طلب المزيد من التذاكر الأخرى في ظل الإقبال المنقطع النظير من الجماهير من أجل التواجد لتشجيع المنتخب المصري.

أما عن وقت فتح بوابات الملعب فأوضح عامر حسين أن ذلك سيتم قبل نحو 5 ساعات وتحديدا على الساحة الواحدة بعد الظهر من أجل التجهيز على أحسن ما يرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة