ريبيري يطلب تعويضا بثلاث مليارات من قناة سي آن آن

راكان المالكي15 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ريبيري يطلب تعويضا بثلاث مليارات من قناة سي آن آن

حسب ما تداولته وسائل الإعلام البريطانية والفرنسية فإن محامي اللاعب الفرنسي المسلم بلال ريبيري المعروف بإسم فرانك ريبيري قد طالب بتعويض مالي ضخم من شبكة سي آن آن الأمريكية وذلك بعد نشرها لصورة اللاعب الفرنسي نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني إثر تمريرها لتقرير حققت فيها في موضوع وفاة شابة أمريكية إثر خضوعها لعملية جراحية لشفط الدهون من جسدها.

وكتبت صحيفة ليكيب الفرنسية أن التقرير التلفزي الذي بثته قناة سي آن آن لا علاقة له من قريب أو بعيد بمتوسط ميدان العملاق البافاري فرانك ريبيري الذي فوجئ بالأمر وكلف كارلو ألبرتو بروسا محاميه الخاص برفع قضية عدلية ضد القناة الأمريكية بتهمة ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر وسائل الإعلام.

وقد طالب محامي ريبيري القناة الأمريكية بجبر الضرر وتقديم تعويض مالي قدره 1.5 مليون دولار وإلا فإنه سيتم رفع قضية رسمية والتشهير بهذه القناة في أوساط الجمعيات الحقوقية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة أن شبكة سي آن آن الأمريكية كانت قد قدمت إعتذارها بشكل رسمي وإعتذرت عن الخطأ الفادح الذي قامت به إلا أن هذا الإعتذار لن يجنبها أحد هاذين الأمرين إما دفع تعويض مالي وإما المثول أمام المحاكم والدفاع عن نفسها في القضية التي سيرفعها ريبيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة