رئيس ريال مدريد يعبّر عن إعجابه بأداء خوسيلو

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رئيس ريال مدريد يعبّر عن إعجابه بأداء خوسيلو

كشف تقرير صحفي إسباني عن حديث جرى بين رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والمهاجم خوسيلو بعد فوز الفريق العريض على جيرونا (3-0) في مباراة الليجا يوم السبت.

معار لموسم واحد مع أحقية الشراء

قد انضم خوسيلو إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع أحقية الشراء بقيمة 1.5 مليون يورو.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن أداء خوسيلو في مباراة جيرونا أثر إعجاب بيريز، حيث سجل هدفًا وصنع آخر.وبعد المباراة، زار بيريز غرفة تغيير الملابس وتحدث بشكل ودي مع خوسيلو، مهنئًا إياه على أدائه المميز.

بيريز نادم على عدم التعاقد مع اللاعب في الصائفة الفارطة

وأبدى رئيس ريال مدريد ندمه على عدم تعاقده مع خوسيلو في وقت سابق من الصيف الماضي.على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن ذلك، إلا أن بيريز يشعر بأنه كان يجب عليه التعاقد مع خوسيلو في وقت سابق من الموسم الماضي.

ويأتي هذا الندم من بيريز حيث أنه بدلاً من إنفاق 60 مليون يورو على لوكا يوفيتش في صيف 2019 كان يمكن التعاقد مع خوسيلو، وذلك بسبب الأداء السيء الذي قدمه الأخير مع النادي الملكي حسب تقرير الشبكة الإسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة