ألميريا يفوت على فرصة الفوز الأول بالتعادل مع غرناطة

Waleed1 أكتوبر 2023آخر تحديث :
ألميريا يفوت على فرصة الفوز الأول بالتعادل مع غرناطة

أضاع فريق ألميريا فرصة تحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما تعادل بنتيجة 3-3 مع ضيفه غرناطة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثامنة من البطولة.

تقدم ألميريا بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على تلك النتيجة، مما جعله يظل الفريق الوحيد الذي لم يحقق فوزًا حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

ألميريا في المركز الأخير

وبهذا التعادل، يحتل ألميريا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين خلف غرناطة، الذي يحتل المركز قبل الأخير بالبطولة.

انتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا 3-0، حيث سجل الكولومبي لويس دياز هدفين في الدقائق 41 و44 وهدفاً آخر في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ثلاثة أهداف من غرناطة في الشوط الثاني

واستغل غرناطة هبوط أداء لاعبي ألميريا في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، حيث أحرز بريان زاراجوزا هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 66 ليعوض الركلة التي أهدرها زميله أنتونيو بويرتاس في الدقيقة 57.

أما الهدفين الثاني والثالث لصالح غرناطة فقد تم تسجيلهما بواسطة ريكاردو سانشيز وميرتو أوزوني في الدقائق 70 و86 على الترتيب، لينتهي اللقاء بتعادل مثير بين الفريقين، وذلك بعدما حصل كل منهما على نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة