متوسطي ميدان ريال مدريد على قمة لاعبي الوسط في الليجا

عماد التهامي15 نوفمبر 2015آخر تحديث :
متوسطي ميدان ريال مدريد على قمة لاعبي الوسط في الليجا

من دون شك أن تواجد كل من توني كروس ولوكا مودريتش في خط وسط ميدان هذا النادي يعتبر إضافة كبيرة للفريق الذي وصفه البعض بالمحظوظ للغاية لإكتسابه هاذين العنصرين المتميزين.

وقد أجرى موقع ديفنسا سنترال الإسباني بإجراء تقرير خاص تم من خلاله استعراض بعض الأرقام تبين القيمة الكبرى لهذا الثنائي الممتاز في الميرينغي.

وقد أشارت الأرقام إلى أن متوسطي ميدان الميرينغي هما الأفضل من حيث نسبة التمريرات الناجحة بالمقارنة مع لاعبي وسط الميدان بمختلف فرق الدوري الإسباني على غرار لاعبي وسط ميدان العملاق برشلونة الإسباني.

وقد قاما كل من مودريتش وكروس جنبا لجنب بتمرير 1315 تمريرة صحيحة بعد 11 جولة من الدوري الإسباني وهو الرقم الأقوى بين مختلف ثنائيات وسط ميدان في إسبانيا إذ يعد ثنائي خط وسط رايو فاليكانو تراشوراس ودييغو لورينتي الأقرب وذلك برصيد تمريرات يبلغ 1168 تمريرة صحيحة ليليهم كل مت غابي وتياغو ثنائي خط وسط أتلتيكو مدريد ب1143 تمريرة.

أما في خصوص دقة التمرير تصل دقة تمريرات الثنائي الإسباني إلى أكثر من 92% وهو الرقم الأعلى في جميع ثنائيات خط وسط الميدان في البطولة الإسبانية وأقرب الديو إليهما هما ثنائي سيلتا فيجو كابرال وأغوستو فيرنانديز وذلك بدقة تمرير تبلغ 91 % فيما ستبلغ دقة تمريرات ثنائية برشلونة ماسكيرانو وبوسكيتس بنسبة تبلغ 90%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة