العويشر يؤكد على إستعداد المنتخب السعودي لمقابلة تيمور الشرقية

الأحد 15 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:13 مساءً
العويشر يؤكد على إستعداد المنتخب السعودي لمقابلة تيمور الشرقية

أعلن حارس شباك فريق الفتح السعودي والملتحق حديثا بتربص المنتخب السعودي عبدالله العويشر على أن زملاؤه في المنتخب على أتم الإستعداد في لقائهم المرتقب أمام تيمور الشرقية والمزمع إقامته يوم الثلاثاء المقبل .

ويذكر أن الفربقان سيلتقيان في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المرشحة لأمم آسيا 2019 ومونديال 2018.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام صرح العويشر أن الأخضر السعودي جاهز للمقابلة على رغم من أنها ستجرى على أرض الفريق المنافس مشيرا إلى أن الهدف في هذا اللقاء الفوز ولا شيء غير الفوز .

وفي خصوص موقفه من المدير الفني الهولندي فان مارفيك قال الحارس أن هذا المدرب لا يمكن له أن يقوم بتقيمه لأنه مازال في بداية مشواره لكنه يرى أنه صاحب مدرسة مختلفة تماما وخطط عالية للغاية تعلم الكثير من الدروس.

وفي خصوص تقهقر مستواه في الفترة الماضية صرح العويشر أنه من الطبيعي أن تعترض اللاعب في مسيرته فترات ينزل فيها المستوى معتقدا أنه يستطيع إستعادة مستواه المعهود.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.