الشلهوب يجدد وفاءه للكيان الهلالي ويبشر المحبين بقرب العودة من جديد

khdaouria24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الشلهوب يجدد وفاءه للكيان الهلالي ويبشر المحبين بقرب العودة من جديد

تحدث كابتن نادي الهلال السعودي لكرة القدم ، اللاعب المخضرم محمد الشلهوب عن حالته الصحيفة وموعد عودته للميادين من جديد مع ” الزعيم “.

وأكد الشلهوب إقتراب تعافيه من الإصابة التي يعاني منها والرجوع للمشاركة مع ناديه مذكرا بأن العقد الذي يربطه مع الهلال مازال يتواصل لموسمين ونصف.

وأبدى اللاعب السعودي الكبير خلال تصريح إذاعي له سعادته بالمشاركة مع أطراف كثيرة في حفل تكريم النجم المتألق عمر الغامدي مبديا تمنياته بالتوفيق له خلال مسيرته المستقبلية.

وشدد الشلهوب على ضرورة القتال على أكثر من جانب في هذا الموسم من أجل الفوز بأكثر من لقب مؤكدا عودته للمشاركة في التمارين الجماعية مع بقية زملائه في الفريق في القريب العاجل.

وتحدث اللاعب الموهوب عن وضعية إصابته الحالية حيث ذكر أن هناك تحسنا ملحوظا وكبيرا على مستوى الإصابة في الوقت الحالي ما يعني قرب العودة من جديد.

وجدد الشلهوب وفاءه لنادي الهلال مؤكدا أن سيواصل دعم الكيان الهلال بشكل كامل وهو ما يؤكد علو كعب اللاعب ومدى العقلية الإحترافية التي يلعب بها منذ بداياته الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة