نابولي يتجاوز تورينو برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

Waleed19 مارس 2023آخر تحديث :
نابولي يتجاوز تورينو برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي

تمكن نادي نابولي من تعزيز تفوقه في صدارة الكالتشيو بعد أن إنتصر على نادي تورينو مضيفه برباعية نظيفة اليوم الأحد 19 مارس آذار ، ضمن الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تألق أوسيمين بثنائية

وجاءت أهداف نابولي عبر كل من فيكتور أوسيمين في الدقيقتين 9 و35 وخفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء ، ويختتم تانجي ندومبيلي الرباعية في الدقيقة 68.

ووصل نادي نابولي للنقطة 71 في صدارة جدول الترتيب وبفارق 21 نقطة كاملة عن نادي إنتر ميلان الوصيف ، في حين بقي رصيد نادي تورينو في المرتبة العاشرة عند النقطة 37.

فوز لكل من فيورنتينا وسامبدوريا

من جانبه ، تمكن نادي فيورنتينا من التفوق على نادي ليتشي بهدف نظيف ، في حين سجل نادي سامبدوريا ثلاثية في مرمى هيلاس فيرونا ليفوز عليه بنتيجة 3-1.

وجاء هدف فيورنتينا الوحيد عبر اللاعب أنتونينو جالو بالخطأ عند الدقيقة 27 ، ليصل نادي “الفيوري” للنقطة 37 في المرتبة 11 في حين توقف رصيد نادي ليتشي في المرتبة 15 عند النقطة 27.

أما نادي سامبدوريا فقد جاءت أهدافه عبر كل من مانولو جابياديني الذي سجل هدفين في الدقيقة 24 والدقيقة 35 من الشوط الأول وأليساندرو زانولي في آخر ثواني المواجهة ، أما هدف هيلاس فيرونا فجاء في الدقيقة 88 عبر اللاعب دافيد فاراوني.

ووصل نادي سامبدوريا إلى النقطة 15 في المرتبة قبل الأخيرة في جدول ترتيب الكالتشيو ، أما نادي هيلاس فيرونا فقد توقف رصيده عند النقطة 19 في المرتبة الثامنة عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة