قبل مواجهة نابولي وفرانكفورت : إشتباكات عنيفة وحرق للسيارات

Waleed15 مارس 2023آخر تحديث :
قبل مواجهة نابولي وفرانكفورت : إشتباكات عنيفة وحرق للسيارات

قبل سويعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، جدت إشتباكات عنيفة بين قوات الأمن الإيطالية وجمهور نابولي من جهة ، وجمهور نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من جهة أخرى.

إشعال العديد من السيارات وسيارة للشرطة

وقامت جماهير نادي آينتراخت فرانكفورت بإشعال النيران في عدد من السيارات إضافة إلى مركبة لجهاز الشرطة ، وذلك حسب ما أورده موقع “فوتبول إيطاليا” وشبكة “بي إن سبورت”.

وبسبب حالة العداء مع نابولي ، إنضم ألتراس نادي أتلانتا الإيطالي إلى الجماهير الألمانية خلال عمليات الشغب حسب نفس المصادر.

إشتباكات عنيفة وإستخدام مكثف للألعاب النارية

وقد إنتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تظهر إشتباكات عنيفة وتدميرا للعديد من المقاهي ، إضافة إلى إستخدام مكثف للألعاب النارية ليصبح الوضع في غاية الخطورة في مدينة نابولي.

وبالرغم من الحظر الذي تم منعه على بيع التذاكر لكل مقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية ، إلا أن مشجعي الفريق الألماني تنقلوا إلى نابولي من أجل حضور المواجهة.

وكانت السلطات الإيطالية قد رفعت الحظر لـ 24 ساعة فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لتعيد فرضه من جديد وذلك بسبب الإشتباكات التي جدت مع الجماهير القادمة من إيطاليا في لقاء الذهاب.

وللإشارة ، فإن لقاء الذهاب الذي دار على ملعب دوتش بانك بارك قد إنتهى بفوز النادي الإيطالي بهدفين نظيفين سجلها كل من فيكتور أوسيمين وجيوفاني دي لورينزو مع إضافة خفيشا كفاراتسخيليا لركلة جزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة