إستقالة مارادونا جونيور من تدريب نادي نابولي يونايتد

Waleed15 مارس 2023آخر تحديث :
إستقالة مارادونا جونيور من تدريب نادي نابولي يونايتد

قام دييجو أرماندو مارادونا جونيور بتقديم الإستقالة من التدريب لفريقه الإيطالي الذي يشرف عليه فنيا منذ عامين ، وذلك بسبب تخلف الإدارة عن دفع المرتبات منذ أربعة أشهر.

بيان الإستقالة عبر موقع انستقرام

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “أنستقرام” ، أشار مارادونا جونيور في بيان له أن عدم الحصول على أجر في النهاية ، بالرغم من وجود الشغل والقيام بأداء الوظيفة بشكل جيد والتدرب والإلتزام اليومي يعد أمرا غريبا.

وكان إبن مارادونا قد تولى الإدارة الفنية لنادي نابولي يونايتد سنة 2021 ، وهو ناد للهواة تم تأسيسه سنة 2009 من أجل الجمع بين الرياضة والشباب الذي يتعرضون لخطر الإقصاء من مقيمي المدينة وطالبي اللجوء والمهاجرين من أجل الإندماج الإجتماعي.

التخلي عن المشروع بعد مرور أربع أشهر فقط

وكان على نجل النجم الأرجنتيني التخلي عن المشروع بعد أربعة أشهر فقط بسبب عدم دفع الأجور ، وذلك بعد مرور موسمين تقريبا على بداية المغامرة التدريبية ، حيث وصف الأمر بالإنتقال من النجوم إلى الإسطبلات على حد وصفه.

وأضاف مارادونا جونيور أنه يمكن تلخيص التجربة في نادي نابولي يونايتد بهذه الطريقة ، بالرغم من حبه للنادي وإحترامه له منذ ظهوره للمرة الأولى سنة 2009.

في المقابل ، قام نادي نابولي يونايتد بإصدار بيان ودع فيه المدرب ، وأشار إلى أنه قبل الإستقالة مع بقية فريق المدرب واصفا الأمر بأنه مأسف وجاء بعد نقاش طويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة