لوبوتكا سعيد بتواجده مع نابولي ولا يمانع التمديد

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
لوبوتكا سعيد بتواجده مع نابولي ولا يمانع التمديد

ذكر متوسط ميدان نادي نابولي الإيطالي النجم السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا أنه يرغب في البقاء مع فريق الجنوب الإيطالي مع وجود محادثات وصفها بالإيجابية مع إدارة النادي لتمديد العقد.

إنتقل سنة 2020 لنابولي مقابل 21 مليون يورو

وكان اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا قد إنتقل إلى صفوف نادي نابولي قادما من نادي سيلتا فيجو الأسباني بداية سنة 2020 مقابل مبلغ 21 مليون يورو.

ويعتبر لوبوتكا من بين أبرز اللاعبين مع الفريق الإيطالي هذا الموسم خصوصا مع تقديمه لمستويات عالية مع بقية اللاعبين في موسم إستثنائي بكل المقاييس.

وينتهي عقد اللاعب السلوفاكي في صائفة سنة 2025 إلا أن إدارة الفريق ترغب في تحسين عقد اللاعب وتمديده مع الأدء المميز له خلال هذا الموسم.

محادثات ملموسة لتجديد العقد الذي قد يصل لسنة 2028

وفي تصريحات له مع الصحيفة “كورسبورت” ذكر لوبوتكا أن هناك محادثات ملموسة من أجل تجديد العقد مع الوصول إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مشيرا إلى أنه يرغب في البقاء.

وكان الصحفي الشهير المختص بإنتقالات اللاعبين في أوروبا قد ذكر أن العقد الجديد الذي من المحتمل أن يوقعه لوبوتكا مع نادي نابولي يمتد لعامين إضافيين ليصبح سنة 2027 مع وجود خيار للتمديد لعام آخر.

وللإشارة ، فقد كان مستوى اللاعب السلوفاكي محط أنظار المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد الأسباني المدرب كارلو أنشيلوتي العام الفارط ، نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه مع فريق نابولي وذلك للتعويض لفترة ما بعد مودريتش وكروس ، مع وجود تقارير تفيد بأن المبلغ الأول للاعب يصل لنحو 60 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة