بيولي يبرر إستبدال جيرو رغم تسجيله هدفا ضد ساليرنيتانا

Waleed14 مارس 2023آخر تحديث :
بيولي يبرر إستبدال جيرو رغم تسجيله هدفا ضد ساليرنيتانا

قام المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي بالكشف عن السبب وراء إخراج أوليفييه جيرو صاحب الهدف الوحيد للروسونيري ، في المواجهة أمام ساليرنيتانا يوم أمس الإثنين 13 مارس آذار ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

مساحات كبيرة إستغلها ساليرنيتانا

وفي تصريحات قام الموقع الشهير “فوتبول إيطاليا” بنقلها ، ذكر بيولي أن فريقه ترك مساحات كبيرة للخصم للتسجيل ولم يتم الدفاع ككتلة واحدة ، وكان يجب على لاعبيه أن يلعبوا بمستوى أعلى مع عدم القدرة على السيطرة على المباراة بعد أن كان لاعبو الفريق أكثر جنونا بعد تلقيهم للهدف.

وأضاف بيولي أن كان من الممكن تجنب الهدف وقراءة الموقف بشكل أفضل وتقديم مباراة جيدة ، إلا أن الحظ كان غائبا في بعض ردهات المواجهة.

هدف جيد لجيرو وأداء متواضح

وفي معرض رده عن السؤال بخصوص إستبدال جيرو بالرغم من هزه الشباك ، ذكر بيولي أن الهدف كان مميزا وهو عكس الأداء وكان يعقد الأمل في أن يكون تأثير لاعبي الإحتياط واضحا.

وإختتم بيولي تصريحاته بأن هناك شرطين أساسيين لتقديم أداء جيد في الخط الخلفي ، وهما أن يكون جميع اللاعبين موجودين مع المساعدة المتبادلة وهو الأمر الذي يمكن من تقديم مستوى جيد واللعب كفريق ، إلا هنا هفوات حدثت منها هدف التعادل والتمركز عند خط الدفاع لثلاث لاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة