غياب يوسف نياكاتي عن الإتفاق لفترة قد تصل لشهر كامل

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
غياب يوسف نياكاتي عن الإتفاق لفترة قد تصل لشهر كامل

إستعدادا لمواجهة الهلال في الدوري المحلي ، قام نادي الإتفاق السعودي بمواصلة التدريبات على الملعب الرديف بالنادي اليوم الأحد مساءا 12 مارس آذار.

إصابة على مستوى العضلة الخلفية لنياكاتي

وقاد المدير الفني الأسباني للفريق أنطونيو كازورلا الحصة التدريبية ، والتي تضمنت تمارين لياقة في العديد من فتراتها ومن ثم طغى الجانب التكتيكي على حصة المران.

من جانب آخر ، تعرض المهاجم يوسف نياكاتي للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في عضلته الخلفية ، وذلك حسب ما كشفت عنه أشعة الرنين المغناطيسي ، وسيكون عليه أن يتابع العلاج والتأهيل لفترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر.

إستعداد لمواجهة الهلال في دوري روشن يوم السبت

ويستعد نادي الإتفاق لمواجهة ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” يوم السبت القادم ، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

وكان نادي الإتفاق قد تعادل في المباراة السابقة على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بهدف لمثله أمام نادي الوحدة ، في حين تمكن الهلال من سحق التعاون خارج أرضه على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية برباعية نظيفة ، ومن المنتظر أن يواجه الفتح يوم الثلاثاء ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.

وللإشارة ، فإن نادي الإتفاق يحتل المرتبة الثانية عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة من ست إنتصارات وخمس تعادلات وتسع خسائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة