النصر يتلقى خبرا سارا بخصوص لويس جوستافو قبل مواجهة أبها

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
النصر يتلقى خبرا سارا بخصوص لويس جوستافو قبل مواجهة أبها

تلقى نادي النصر السعودي خبرا سارا بخصوص لاعبه البرازيلي لويس جوستافو نجم الفريق ، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة ملعب مرسول بارك في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي أبها يوم الثلاثاء القادم.

خروج من مباراة الإتحاد بسبب الوعكة الصحية

وكان جوستافو قد خرج من مباراة الإتحاد في دوري روشن للمحترفين في اللقاء الذي خسره فريقه بهدف دون رد يوم الخميس الماضي ، ليتماثل للشفاء لاحقا من تلك الوعكة الصحية.

وكان اللاعب البرازيلي قد حضر في حصة المران اليوم الأحد 12 مارس آذار معلنا الجاهزية الكاملة لمباراة أبها ، في حين من المنتظر أن يعود أندرسون تاليسكا إلى المملكة يوم غد الإثنين قادما من الأراضي البرازيلية بعد نهاية برنامج العلاج والتأهيل.

الإختبارات البدنية تحدد إضافة تاليسكا إلى قائمة أبها من عدمها

وستكون إمكانية ضم تاليسكا إلى القائمة الخاصة بمباراة أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين مقرونة بالإختبارات البدنية التي سيجريها اللاعب ، للتأكد من مدى الجاهزية التامة.

وواصل نادي النصر التدريات مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر “العالمي” إستعدادا للمواجهة القادمة أمام أبها.

وقام المدير الفني الفرنسي للفريق رودي جارسيا بالتركيز على التسديد من كرة متحركة أو ثابتة على حد السواء ، إضافة إلى طغيان جانب التكتيك على الحصة التدريبية قبل إجراء مناورة في منتصف الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة