نادي الهلال السعودي يواصل تدريباته وتركيز دونيس على الكرات العرضية والتسديد

عماد التهامي11 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نادي الهلال السعودي يواصل تدريباته وتركيز دونيس على الكرات العرضية والتسديد
قام المدير الفني اليوناني لنادي الهلال السعودي جورجيس دونيس بالتركيز على الكرات العرضية في حصة التمارين الصباحية لهذا اليوم الأربعاء.
وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال على شبكة التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قد قام بنشر مجموعة من التغريدات أوضح فيها نوعية التمارين التي قام بها اللاعبون اليوم.
وذكر الحساب أن اللاعبين قد بدأوا بالتمرين الصباحي الأول اليوم من خلال مران يرتكز على لياقة اللاعبين وعمليات الإحماء الخفيفة مع التركيز على الجوانب البدنية والفنية
وكان المدير الفني لنادي ” الزعيم ” قد ركز بشكل كبير على كيفية إستغلال الكرات العرضية بشكل سليم من أجل إنهاء الهجمة بنجاح من خلال تجسيم الفرص بأهداف حقيقية.
كما إختتم دونيس التمارين بالتركيز على الجانب الهجومي وتفعيل سلاح التسديدات من خارج مناطق الجزاء وإختبار أكثر من لاعب في التسديد البعيد.
كما لم يحضر كل من كارلوس ادواردو ومحمد الشلهوب ومحمد البريك ومحمد جحفلي عن التمارين بسبب عمليات التأهيل والعلاج التي يقومون بمواصلتها بالإضافة إلى سالم الدوسري لأسباب شخصية وذلك لحالة وفاة داخل العائلة ممثل في خالته.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة