فلورنتينو بيريز متخوف من إمكانية عدم تجديد عقد بنزيما

Waleed5 مارس 2023آخر تحديث :
فلورنتينو بيريز متخوف من إمكانية عدم تجديد عقد بنزيما

تلقى النجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني كريم بنزيما عرضا ضخما للرحيل عن قلعة “السانتياجو برنابيو” خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك حسب ما أكده أحد التقارير الصحفية الأسبانية بالرغم من رغبة النادي الملكي في إستمرار اللاعبه معه.

قلق من رئيس النادي بسبب عرض أحد الأندية في السعودية لبنزيما

ويشعر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالقلق بخصوص تجديد عقد اللاعب الفرنسي ، وذلك بعد تلقيه لعرض مغري من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية بدون تحديد الهوية ، حسب ما أوردته الشبكة الأسبانية “ريليفو” اليوم الأحد 5 مارس آذار.

وقد يدفع العرض المالي السعودي المقدم إلى تراجع بنزيما عن تجديد العقد مع النادي الملكي والذي ينتهي نهاية هذا الموسم والخروج ، بعد أن كان بنزيما يرحب بالمواصلة مبدئيا وذلك حسب ما يعتقد بيريز حسب التقرير.

اللاعب الفرنسي جزء من خطة أنشيلوتي رغم تقدمه في السن

ولا يزال بنزيما جزءا من خطة المدير الفني الإيطالي للميرينجي كارلو أنشيلوتي بالرغم من وصوله لسن 35 عاما ، حسب التقرير حيث أن إدارة النادي تتمسك بتجديد عقد اللاعب.

وإنفتحت شهية العديد من النجوم الكبار على مستوى العالم للإنتقال للدوري السعودي ، بعد نجاح النصر بإستقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة ضخمة.

وبجانب بنزيما ، فإن عدة أندية في المملكة تسعى أيضا للفوز بخدمات الدولي الكرواتي لوكا مودريتش ، والذي يصل عقده إلى نهايته مع نهاية هذا الموسم أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة