فريق خيتافي يتعادل أمام فريق رايو فاليكانو في الليغا

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق خيتافي يتعادل أمام فريق رايو فاليكانو في الليغا

خاض اليوم الموافق لـ 23 نوفمبر/تشرين الثاني فريق خيتافي الاسباني مباراة أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو بملعب كوليزيوم ألفونسو بيريز على الساعة 20:30 وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، ضمن المرحلة الثانية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم الليغا.

وتجدر الاشارة  أن فريق خيتافي سجل الهدف الأول في الدقيقة 58 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب خوزابيد سانشيز رويز لاعب فريق رايو فاليكانو عن وجه الخطأ في مرماه، ولكن لاعب فريق رايو فاليكانو جوزابيد سانشيز رويز عوض لفريقه الهدف العكسي الذي سجله في مرماه عن طريق الخطأ ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 73 من الشوط الثاني، كما أضاع زميله روبرتو تراشوراس ضربة جزاء في الدقيقة 75 من الشوط الثاني لفريق رايو فاليكانو وحرم فريقه من فوز حقيقي خارج الديار والحصول على ثلاث نقاط هامة.

وفي نفس السياق فإن فريق خيتافي يحتل المركز السادس عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا برصيد احدى عشر نقطة منأصل اثنى عشر مباراة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وتعادلان وسبعة هزائم، في حين يحتل فريق رايو فاليكانو المركز الثالث عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا برصيد أربعة عشر نقطة منأصل اثنى عشر مباراة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وتعادلان وستة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة