عادل الحصحوص يوجه إعتذارا لجماهير الإتفاق ويعدهم بالتحسن

Waleed4 مارس 2023آخر تحديث :
عادل الحصحوص يوجه إعتذارا لجماهير الإتفاق ويعدهم بالتحسن

إعتبر عادل الحصحوص المدير الرياضي لنادي الإتفاق السعودي أن فوز فريقه على حساب الرائد عندما حل ضيفا عليها ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين ، يعتبر خطوة جيدة نحو تصحيح المسار.

إنتصار ثمين لهدفين لواحد

وكان نادي الإتفاق قد تمكن من تحقيق الإنتصار الثمين على حساب الرائد يوم أمس الجمعة 3 مارس آذار بهدفين لواحد ، ليحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري العام برصيد 22 نقطة.

ومن خلال المركز الإعلامي لنادي الإتفاق ، ذكر الحصحوص في تصريحات له اليوم السبت أنه راض عن الفوز الذي حققه فريقه ، خصوصا مع وجود حرص من طرف الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية.

إعتذار للجماهير الإتفاقية

وشدد مدرب الإتفاق على أن الثلاث نقاط التي حصدها الإتفاق أمام نادي الرائد من شأنها ان تسعد الجماهير العاشقة للنادي ، والتي تستحق هذه النقاط وفي غاية الأهمية من أجل العودة لنغمة الفوز من جديد.

ووجه الحصحوص الشكر للاعبين على الروح العالية التي أظهروها والتي ساهمت في قلب النتيجة من الخسارة إلى الفوز بهدفين لواحد في آخر الدقائق ، مشددا في نفس الوقت على ثقته في لاعبيه من أجل الإستمرار في سلسلة الإنتصارات.

وقدم الحصحوص في سياق آخر الإعتذار لجماهير نادي الإتفاق بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به النادي ، والصورة السيئة في المباريات الأخيرة والتي جاءت بسبب هبوط المستوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة