لجنة الحكام تعين طاقم تحكيم من البرتغال لمباراة الإتحاد والإتفاق

Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث :
لجنة الحكام تعين طاقم تحكيم من البرتغال لمباراة الإتحاد والإتفاق

قامت لجنة التحكيم في الإتحاد السعودي لكرة القدم بإسناد مهمة إدارة مباراة الإتحاد والإتفاق ضمن الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن للحكم البرتغالي أرتور دياز على ستاد الأمير محمد بن فهد.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي لعب على ملعب الجوهرة المشعة قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف في شهر سبتمبر من العام الماضي.

طاقم تحكيم برتغالي بمساعدة سعودية

وسيستضيف نادي الإتفاق مساء اليوم الخميس 16 فبراير شباط نظيره نادي إتحاد جدة ، ويقود المباراة طاقم تحكيم برتغالي يتكون من أرتور دياز حكما للساحة ، إضافة إلى كل من بيدرو ريبيرو وباولو سزايرز حكام مساعدين والحكم السعودي ماجد الشمراني حكما رابعا ، مع الإستعانة بكل من أندريه نارسيسو في غرفة الفار بمساعدة الحكم فيصل القحطاني.

وللإشارة ، فيدخل نادي الإتحاد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 37 نقطة حققها من 11 إنتصارا وأربع تعادلات وهزيمة واحدة ، في حين يحتل نادي الإتفاق المرتبة العاشرة في ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة من خمس إنتصارات وأربع تعادلات وسبع هزائم.

طاقم تحكيم سعودي لمباراة العدالة والطائي

في المقابل ، تم إعتماد طاقم تحكيم من المملكة لمباراة العدالة والطائي يتكون من محمد البريدي حكما للساحة ومساعدة كل من سعيد المهدي وخلف الشمري والإعتماد على فريح الجلعود حكما رائعا إضافة إلى حكمي الفار تركي الخضير ومفرح الحسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة