مخاوف داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد إصابة تريزيجيه

Waleed4 مارس 2023آخر تحديث :
مخاوف داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد إصابة تريزيجيه

تعرض اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه للإصابة في مباراة فريقه نادي طرابزون سبور ضد عمراني سبورت ، وذلك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي لكرة القدم ، ليغادر على إثرها المواجهة اليوم السبت 4 مارس آذار.

إصابة بعد مرور 34 دقيقة فقط

وإستضاف نادي طرابزون سبور نظيره عمراني سبور ليخرج تريزيجيه مصابا بعد مرور نحو نصف ساعة فقط ، من مجريات اللقاء الذي إنتهى بخسارة فريقه بهدفين لواحد.

وستمثل إصابة اللاعب الدولي المصري مشكلة للطاقم الفني الخاص بمنتخب الفراعنة وعلى رأسه المدير الفني روي فيتوريا ، خصوصا مع تحضيرات المنتخب المصري لمباراتي مالاوي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا يوم 24 ويوم 28 مارس آذار الجاري.

غياب للنني أيضا يربك الفراعنة

ويغيب كذلك عن المنتخب المصري متوسط ميدان نادي آرسنال الإنجليزي محمد النني ، والذي يعاني بدوره من إصابة على مستوى الركبة خضع بعدها لعملية جراحية.

ومن المنتظر أن يقوم مدرب الفراعنة بالإعلان عن أسماء اللاعبين الذين يلعبون في الخارج والذي سيشاركون في معسكر المنتخب خلال الأيام القادمة ، وسط هذه الأخبار عن الإصابات.

وكان تريزيجيه قد إنتقل بداية هذا الموسم من نادي آستون فيلا الإنجليزي إلى صفوف نادي طرابزون سبور التركي مقابل 3 مليون جنيه إسترليني ، حيث تألق هذا الموسم من خلال تسجيله سبعة أهداف مع فريقه الجديد منها ركلة جزاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة