عودة السولية للمران الجماعي مع الأهلي إستعدادا لمواجهة صن داونز

Waleed23 فبراير 2023آخر تحديث :
عودة السولية للمران الجماعي مع الأهلي إستعدادا لمواجهة صن داونز

إستعدادا لمواجهة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت القادم 23 فبراير شباط ، إنتظم لاعب الأهلي المصري عمرو السولية في المران الجماعي الذي تم اليوم صباحا على ملعب التتش.

وكان نادي الأهلي قد حقق الإنتصار على ملعب أسوان بثلاثية نظيفة سجلها كل من محمود كهربا وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة في الدوري الممتاز.

مشاركة السولية بعد التماثل للشفاء

وشارك السولية في حصة التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من إصابة عضلة السمانة ، والتي كانت سببا في غيابه عن مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا ومباراة أسوان في الدوري المصري الممتاز.

في نفس السياق ، قام المدير الفني لنادي “القلعة الحمراء” مارسيل كولر بعقد محاضرة قبل بداية التدريبات من أجل التطرق إلى الأمور الفنية الخاصة بالمواجهة ، ومن ثم خاض اللاعبون تحت إشارف مخطط الأحمال أندرياس أندويا حصة بدنية من أجل تطبيق الجانب الخططي.

إستئناف التدريبات مجددا إستعدادا لمواجهة ماميلودي صن داونز

من جانب آخر ، أشرف مدرب الحراس ميشيل يانكون على تدريبات كل من حمزة علاء ومصطفى شوبير وعلي لطفي ومحمد الشناوي رباعي الحراسة في الفريق.

وعقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم أمس بعد عودتهم من مواجهة أسوان ، إستأنف الفريق مجددا التدريبات على ملعب التتش صباح اليوم إستعدادا للمواجهة الأفريقية المرتقبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة