الإعلان عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة

Waleed20 فبراير 2023آخر تحديث :
الإعلان عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة

إستعدادا لمباراة غزل المحلة يوم غد ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، قام المدير الفني لنادي الإسماعيلي أحمد حسام “ميدو” بالإعلان عن قائمة فريق “الدراويش” والتي ستدخل معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين 20 فبراير شباط.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة من فوزين فقط وسبع إنتصارات وثمانية تعادلات.

غياب الساعي لمشاركته مع منتخب مصر للشباب

ويغيب عن القائمة اللاعب عمر الساعي والذي يشارك مع المنتخب المصري تحت 20 عاما ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب ، والتي كان قد إفتتحها الفراعنة بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى على ستاد القاهرة الدولي.

كما يغيب عن المواجهة لأسباب فنية كل من محمود الشبراوي وعمر الوحش ومحمد صبحي وأحمد عادل عبدالمنعم وصالح جمعة.

قائمة الإسماعيلي أمام غزل المحلة

وتكونت قائمة الإسماعيلي من ثنائي حراسة المرمى وهما كل من محمد كوكو ومحمد فوزي ، أما الدفاع فيتكون من حمدي النقاز ، أحمد محسن ، محمد دسوقي ، كريم عرفات ، محمد نصر ، باهر المحمدي ومحمد هاشم.

وفي خط الوسط ضمت القائمة كلا من عماد حمدي ، محمد عبدالسميع ، كريم الديب ، محمد حسن ، محمد مخلوف ، محمد بيومي وأحمد مدبولي.وفي خط الهجوم ضم ميدو كل من عبدالرحمن مجدي ، حسن صابر ، فراس شواط ، ياو أنور ، محمد الشامي وسيرجي أكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة