ضمك يسقط أمام الخليج بهدفين دون رد

Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث :
ضمك يسقط أمام الخليج بهدفين دون رد

تمكن نادي الخليج من الفوز على ضمك بهدفين نظيفين في ختام مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت 18 فبراير شباط على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

أهداف اللقاء جاءت في الشوط الأول

وتمكن المهاجم الألباني سوكول سيكاليشي من تسجيل هدفي نادي الخليج في الدقيقتين 32 و45 ، وكانت بداية المباراة قد عرفت إستحواذا لنادي ضمك بدون أي خطورة مع إنحصار اللعب في وسط الميدان ، وسدد دوماجوج أنتوليتش كرة ثابتة كانت خطيرة نوعا ما.

وجاء الهدف الأول للخليج عبر سيكاليشي الذي إستقبل تمريرة بوكا ليغالط بها حارس المرمى مصطفى زغبة ، وأضاف نفس اللاعب هدفا ثانيا عبر ركلة جزاء تحصل عليها بوكو بعد إعاقة من الحارسة زغبة ، لينتهي الشوط الأول على الثنائية.

لم تتغير النتيجة رغم محاولات ضمك في الفترة الثانية

ولم تتغير نتيجة اللقاء في الشوط الثاني رغم محاولات ضمك وإجراءه للعديد من التغييرات ، حيث سدد كل من أنتوليتش وفاروق الشافعي على المرمى ولكن كانت التسديدات بجانب القائم.

وتجمد رصيد نادي ضمك بعد الخسارة عند النقطة 22 في المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي ، في حين تمكن نادي الخليج من الوصول للنقطة 16 في المركز الثالث عشر من الترتيب.

وشهد اللقاء توزيع أربع بطاقات صفراء لكل من عبدالله أحمد الشنقيطي من جانب الخليج ، إضافة إلى ثلاثي ضمك مصطفى زغبة وإبراهيم حسين النخلي وعبدالإله ملواح الشمري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة