يوفنتوس يتعرض للإستفزاز من جماهير نانت في تورينو

Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث :
يوفنتوس يتعرض للإستفزاز من جماهير نانت في تورينو

شهدت المباراة التي دارت يوم أمس الخميس 16 فبراير شباط بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي نانت الفرنسي على ملعب أليانز ستاديوم ضمن دور خروج المغلوب من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم سخرية من الجماهير الفرنسية التي حضرت للمواجهة.

ألفا مشجع فرنسي في تورينو

وكان نحو ألفي مشجع من نادي نانت قد سافروا من الأراضي الفرنسية إلى مدينة تورينو ، من أجل حضور المواجهة ضمن إياب دور خروج المغلوب ، حسب ما ذكره الموقع الإيطالي الشهير “فوتبول إيطاليا”.

وبعد أن نجح الفريق في خط تعادل ثمين أمام البيانكونيري في لقاء الذهاب على أرض الأخير ، أبدى مشجعو الفريق الفرنسي سعادة بالغة بعد نهاية اللقاء ، مع سخرية من يوفنتوس بسبب الأزمات التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي خاصة بعد حذف 15 نقطة من رصيده بسبب قضايا تخص المكاسب الرأسمالية من حيث التزوير.

ترديد عبارة “سيري ب” تستفز يوفنتوس

وقامت الجماهير الفرنسية بترديد عبارة “سيري ب” ، في إشارة إلى إمكانية نزول يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي ، خاصة مع الظرف الصعب الذي يمر به الفريق حاليا.

ولنادي يوفنتوس تجربة مريرة سابقا في الكالتشيو بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا سنة 2006 بسبب فضيحة “الكالتشيوبولي” المعروفة ، والتي كانت سببا في خروج عدد من اللاعبين حينها من النادي وأبرزهم زلاتان إبراهيموفيتش ، مقابل بقاء عدد من اللاعبين الأوفياء مثل أليساندرو دل بييرو وبافل نيدفيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة