رودريجو جويس يكشف سبب تفضيله لريال مدريد على برشلونة

Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث :
رودريجو جويس يكشف سبب تفضيله لريال مدريد على برشلونة

قام مهاجم نادي ريال مدريد رودريجو جويس بالكشف عن إحدى المفاجآت قبل إنضمامه إلى صفوف الملكي قادما من نادي سانتوس قبل أربع سنوات من الآن ، وذلك في تصريحات قامت الصحيفة الأسبانية “سبورت” بنقلها.

وكشف رودرجو إلى أنه سبق أن إتفق بشكل كامل على الإنظمام لصفوف برشلونة ، حيث كان لديه قميص كل فريق ، وكان عليه أن يختار بينهما ، مشيرا إلى أن الأمر كان سهلا بالنسبة له في بداية الأمر.

إهتمام ريال مدريد كان أفضل لحظات حياتي

وكان رودريجو قد إتفق مع برشلونة على كل البنود الخاصة بالصفقة ومن ثم يتفاجئ برغبة النادي الملكي في التوقيع معه ، معتبرا أن هذا الأمر كان بمثابة أفضل اللحظات في حياته.

وكان اللاعب البرازيلي رودريجو صاحب الـ 22 ربيعا ، قد إنتقل في عقد يمتد حتى سنة 2025 مع النادي الملكي من نادي سانتوس الذي لعبه له في فريق تحت 20 عاما أيضا.

بيريز حسم الصفقة بإضافة 16 مليون يورو

وذكرت صحيفة “سبورت” المقربة من النادي الكتالوني أن فلورنتيو بيريز كان السبب في التحول من برشلونة إلى ريال مدريد ، وذلك من خلال إضافته لمبلغ 16 مليون يورو تنقسم بين مكافأة تقدر بنحو 8 مليون يورو ، ونفس القيمة تذهب لوكلاء اللاعب ، وهو الأمر الذي لم يتقبله نادي برشلونة وخرج من سباق التعاقد مع رودريجو فاسحا المجال للريال للفوز بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة