موعد توقيت مباراة ريال مدريد وايبار والنادي الملكي يسعى لتجاوز خيبة الكلاسيكو والقضاء على طموحات إيبار المتألق

khdaouria27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة ريال مدريد وايبار والنادي الملكي يسعى لتجاوز خيبة الكلاسيكو والقضاء على طموحات إيبار المتألق

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وايبار والنادي الملكي يسعى لتجاوز خيبة الكلاسيكو والقضاء على طموحات إيبار المتألق حيث سيلعب نادي ريال مدريد خارج القواعد مباراة مهمة أمام إيبار على الملعب البلدي إبوروا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 5 آلاف متفرج ويقع في إيبار في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 13 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة ريال مدريد وايبار فيمثل فرصة حقيقية لنادي الميرينجي للرجوع لسكة الإنتصارات بعد الهزيمة الثقيلة برباعية على ميدانه وأمام جماهيره أمام نادي برشلونة في ” كلاسيكو الأرض ” فيما يسعى إيبار لمواصة نتائجه الجيدة هذا الموسم خصوصا مع إحتلاله للمركز السادس.

أما توقيت مباراة ريال مدريد وايبار يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ريال مدريد وايبار هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة