دومينيكو تيديسكو مدربا جديدا للمنتخب البلجيكي

Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث :
دومينيكو تيديسكو مدربا جديدا للمنتخب البلجيكي

قام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم بالإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع المدير الفني الإيطالي الألماني دومينيكو تيديسكو للإشراف على المنتخب البلجيكي لكرة القدم ، وذلك كخلف للأسباني روبرتو مارتينيز.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، نشر الإتحاد البلجيكي صورا للمدرب الجديد مع عبارة “أهلا وسهلا” مع تعليق دومينيكو تيديسكو المدرب الجديد للشياطين متمنيا التوفيق له.

وبهذا الإعلان قام الإتحاد بتأكيد الأخبار المتواترة التي تحدثت في آخر الأيام عن نيته الفوز بخدمات تيديسكو في قيادة المنتخب الأول مع المدير الرياضي الجديد فرانك فيركاوترين.

أقيل من تدريب لايبزيج في شهر سبتمبر

وكان المدرب الجديد قد فك الإرتباط مع نادي لايبزيج الألماني بعد أن تعرض للإقالة في شهر سبتمبر أيلول الماضي ولكن صاحب الـ 37 ربيعا فقط لا يزال يتلقى راتبا حتى الآن من الفريق.

وسيكون تيديسكو في مهمة الإشراف على المنتخب البلجيكي خلفا لمارتينيز الذي أخفق في الوصول لمراحل متقدمة مع بلجيكا خلال كأس العالم قطر 2022 وخروجه المهين من الدور الأول.

درب شالكه وسبارتاك موسكو سابقا

وكان تيديسكو الذي درب شالكه الألماني بين عامي 2017 و2019 وسبارتاك موسكو الروسي بين 2019 و2022 من بين أهم المرشحين لخلافة مارتينيز في آخر أيام مجموعة العمل الخاصة بالإتحاد البلجيكي للعبة.

كما كان بيتر بوس المدير الفني الهولنجي من بين الأسماء المرشحة أيضا بعد أن رحل عن نادي أولمبيك ليون في أكتوبر تشرين الاول الماضي حسب وكالات الإعلام المحلية في بلجيكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة