موراتا يفسر وضعية يوفنتوس خلال هذا الموسم

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 5:10 مساءً
موراتا يفسر وضعية يوفنتوس خلال هذا الموسم

يعتقد الفارو موراتا المهاجم الإسباني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن ناديه يفتقد كثيرا للاعبيه يورنتي وبيرلو اللذان غادرا النادي الصائفة الماضية ليلتحق بيرلو بفريق نيويورك سيتي بالولايات المتحدة في حين انضم الثاني لنادي اشبيلية الإسباني.

وصرح موراتا لبرنامج اللارجيو الإذاعي بإسبانيا أن هذا الموسم صعب للغاية بالنسبة لفريق السيدة العجوز مشيرا لكونه لا يشغل خطته المحبذة.

وصرح موراتا أن ناديه يفتقد لاعبين غادروه وخاصة يورنتي وبيرلو مشيرا لكونه يفتقد بشكل خاص اللاعب يورنتي مرجعا الفضل في تقديمه لمردود طيب له خلال الموسم الفارط.

وتابع الإسباني حواره بأنه أرسل له رسالة تهنئة بعد تسجيله لهدف في شباك فريق ريال مدريد معبرا عن سعادته بذلك وحزنه في الآن ذاته بما أن الريال فريقه الأصلي أين تكون وتعلم كرة القدم مشيرا إلى كون بيرلو هو لاعب يستطيع منح من 10 الى 15 نقطة وذلك بتحويله لكرات ميتة لأهداف ممتازة.

وفي خصوص موضوع إعادة مشواره مع نادي ريال مدريد صرح موراتا أن ما تم تداوله إعلاميا لا أساس له من الصحة مؤكدا على أنه لا يطمح للعودة للنادي الملكي مثلما تم تداوله قائلا بأنه يطمح للفوز بالألقاب ودعم ناديه في هذه الفترة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.