ألبيول يؤكد على صعوبة مهمة نابولي للفوز بالسيري آ

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 5:04 مساءً
ألبيول يؤكد على صعوبة مهمة نابولي للفوز بالسيري آ

صرح اللاعب راؤول البيول مدافع فريق نابولي الإيطالي أن ناديه المحتل للمرتبة الرابعة في ترتيب الكالشيو الإيطالي يقوم في هذا الموسم بتقديم عروض كروية ممتازة معترفا في الآن ذاته على أن إحراز لقب الدوري الإيطالي صعب وطريقه شاق للغاية.

وقد شدد قلب الدفاع الإسباني على ضرورة مواصلة ناديه في حصد الإنتصارات في كل اللقاءات مشيرا على أن شهر آذار / مارس المقبل سيكون مصيري على نادي نابولي الذي يجب أن يكون حينها في أعلى الترتيب حتى يتوج باللقب على حد قوله.

وتابع البيول حديثه بأن ناديه يجب أن يتسم بالوحدة والتركيز لأنهم يعتبران الصفتان والعنصران الأساسيان التي تقوم عليهما الفرق الناجحة.

وختم المدافع الإسباني تصريحاته إلى المجلة الإيطالية إي آتزوري أنه يعرف جيدا أن ناديه قوية للغاية وله كل الإمكانيات لمنافسة الفرق الإيطالية الكبرى شريطة المحافظة على التركيز والوحدة.

ويذكر أن فريق نابولي الإيطالي يحتل في الوقت الراهن المرتبة الرابعة بمجموع نقاط 25 نقطة متأخرا بنقتطين على الفريقين المتصدر انتر ميلان وفيورنتينا وبنقطة وحيدة عن فريق روما الإيطالي برصيد 26 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.